منتديات أم الزبد الوادي
منتديات أم الزبد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات أم الزبد ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
وشكراً لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
لك منا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة
Twisted Evil
منتديات أم الزبد الوادي
منتديات أم الزبد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات أم الزبد ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
وشكراً لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
لك منا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة
Twisted Evil
منتديات أم الزبد الوادي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات أم الزبد الوادي

منتدى إسلامي علمي ثقافي

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
ممنوع منعاً باتاً وضع صور النساء في المواضيع و التواقيع سيتم حذف أي موضوع أو توقيع فيه صور نساء

هل تعلم اخي اختي المسلم/ة يوجد علم اسرائيل في حسوبك طريقة سهلة وخفيفة كيف تحذف علم اليهود من حاسوبك

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عبدالله
نائب المدير العام
نائب المدير العام
عبدالله

هل تعلم اخي اختي المسلم/ة  يوجد علم اسرائيل في حسوبك  طريقة سهلة وخفيفة كيف تحذف علم اليهود من حاسوبك  C13e6510
هل تعلم اخي اختي المسلم/ة  يوجد علم اسرائيل في حسوبك  طريقة سهلة وخفيفة كيف تحذف علم اليهود من حاسوبك  Image

لو كان التقييم باللباس لكان الطاووس احسن الناس

هل تعلم اخي اختي المسلم/ة  يوجد علم اسرائيل في حسوبك  طريقة سهلة وخفيفة كيف تحذف علم اليهود من حاسوبك  Ouoooo13

هل تعلم اخي اختي المسلم/ة  يوجد علم اسرائيل في حسوبك  طريقة سهلة وخفيفة كيف تحذف علم اليهود من حاسوبك  Shabwh5bf0710f0a

هل تعلم اخي اختي المسلم/ة  يوجد علم اسرائيل في حسوبك  طريقة سهلة وخفيفة كيف تحذف علم اليهود من حاسوبك  Aoca-o10
ذكر عدد المساهمات : 830

هل تعلم اخي اختي المسلم/ة  يوجد علم اسرائيل في حسوبك  طريقة سهلة وخفيفة كيف تحذف علم اليهود من حاسوبك  Empty
مُساهمةموضوع: هل تعلم اخي اختي المسلم/ة يوجد علم اسرائيل في حسوبك طريقة سهلة وخفيفة كيف تحذف علم اليهود من حاسوبك    هل تعلم اخي اختي المسلم/ة  يوجد علم اسرائيل في حسوبك  طريقة سهلة وخفيفة كيف تحذف علم اليهود من حاسوبك  Emptyالإثنين مارس 07, 2011 12:56 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

طريقة سهلة وخفيفة كيف تحذف علم اليهود من حاسوبك

عليكم المهمة جربوا هذه الطريقة بانفسكم ... كيفية العثور عليها : -
قم بالذهاب إلى جهاز الكمبيوتر- قم بإختيار القرص C
- ثم قم بفتح مجلد Program Files
- ثم قم بفتح مجلد Microsoft Office
- ثم مجلدMEDIA
- ومن ثم CAGCAT10 الصوره إسمها J0285926.wmf
ستجد علم اسرائيل وبه شموع الإحتفال بالنصر
أتمنى من الجميع حدفه

والرجاء نشر الموضوع باي طريقه كانت….هذا العلم موجود علي جميع حواسيب العالم وفعلا بعد ماكنت ابحث على ملف برنامج لتشغيله فتفجئت بعلم اسرائيل وجدت العلم وعليه شموع النصر وقمت بمسحها من الجهاز
أرجوا نشر هذه الرسالة، كيف نقوم ونقعد ثائرين منددين بشرعية هذه الدولة المزعومة وما يقومون به من انتهاكات لحرمة الدين والانسانية وعلمهم في بيت كل مسلم

عدل سابقا من قبل عبدالله في الخميس فبراير 16, 2012 9:02 pm عدل 1 مرات
عبد الحق
مدير المنتدى
مدير المنتدى
عبد الحق

هل تعلم اخي اختي المسلم/ة  يوجد علم اسرائيل في حسوبك  طريقة سهلة وخفيفة كيف تحذف علم اليهود من حاسوبك  C13e6510
هل تعلم اخي اختي المسلم/ة  يوجد علم اسرائيل في حسوبك  طريقة سهلة وخفيفة كيف تحذف علم اليهود من حاسوبك  Ouoooo13
ذكر عدد المساهمات : 697

هل تعلم اخي اختي المسلم/ة  يوجد علم اسرائيل في حسوبك  طريقة سهلة وخفيفة كيف تحذف علم اليهود من حاسوبك  Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل تعلم اخي اختي المسلم/ة يوجد علم اسرائيل في حسوبك طريقة سهلة وخفيفة كيف تحذف علم اليهود من حاسوبك    هل تعلم اخي اختي المسلم/ة  يوجد علم اسرائيل في حسوبك  طريقة سهلة وخفيفة كيف تحذف علم اليهود من حاسوبك  Emptyالإثنين أغسطس 29, 2011 12:52 pm

بارك الله فيك اخي عبد الله على هذا التنبيه الهام
هل تعلم اخي اختي المسلم/ة  يوجد علم اسرائيل في حسوبك  طريقة سهلة وخفيفة كيف تحذف علم اليهود من حاسوبك  867686
https://oum-zebed.yoo7.com
زهرة الاسلام
مشرفة
مشرفة

هل تعلم اخي اختي المسلم/ة  يوجد علم اسرائيل في حسوبك  طريقة سهلة وخفيفة كيف تحذف علم اليهود من حاسوبك  Aoca-o10
انثى عدد المساهمات : 281

مُساهمةموضوع: رد: هل تعلم اخي اختي المسلم/ة يوجد علم اسرائيل في حسوبك طريقة سهلة وخفيفة كيف تحذف علم اليهود من حاسوبك    هل تعلم اخي اختي المسلم/ة  يوجد علم اسرائيل في حسوبك  طريقة سهلة وخفيفة كيف تحذف علم اليهود من حاسوبك  Emptyالإثنين أغسطس 29, 2011 5:22 pm

بارك الله فيك
عبدالله
نائب المدير العام
نائب المدير العام
عبدالله

هل تعلم اخي اختي المسلم/ة  يوجد علم اسرائيل في حسوبك  طريقة سهلة وخفيفة كيف تحذف علم اليهود من حاسوبك  Image

هل تعلم اخي اختي المسلم/ة  يوجد علم اسرائيل في حسوبك  طريقة سهلة وخفيفة كيف تحذف علم اليهود من حاسوبك  Shabwh5bf0710f0a

مُساهمةموضوع: رد: هل تعلم اخي اختي المسلم/ة يوجد علم اسرائيل في حسوبك طريقة سهلة وخفيفة كيف تحذف علم اليهود من حاسوبك    هل تعلم اخي اختي المسلم/ة  يوجد علم اسرائيل في حسوبك  طريقة سهلة وخفيفة كيف تحذف علم اليهود من حاسوبك  Emptyالثلاثاء أغسطس 30, 2011 6:16 am

ابو موسى كتب:
بارك الله فيك اخي عبد الله على هذا التنبيه الهام
هل تعلم اخي اختي المسلم/ة  يوجد علم اسرائيل في حسوبك  طريقة سهلة وخفيفة كيف تحذف علم اليهود من حاسوبك  867686

شكرا لك ابو موسى على المرور

و اقلك صح عيدك وكل عام وانت

في الف خير
عبدالله
نائب المدير العام
نائب المدير العام
عبدالله

مُساهمةموضوع: رد: هل تعلم اخي اختي المسلم/ة يوجد علم اسرائيل في حسوبك طريقة سهلة وخفيفة كيف تحذف علم اليهود من حاسوبك    هل تعلم اخي اختي المسلم/ة  يوجد علم اسرائيل في حسوبك  طريقة سهلة وخفيفة كيف تحذف علم اليهود من حاسوبك  Emptyالثلاثاء أغسطس 30, 2011 6:18 am

زهرة الاسلام كتب:
بارك الله فيك

شكرا لك زهرة الاسلام على المرور

و اقلك صح عيدك وكل عام وانت

في الف خير
دقه يوسف
عضو جديد
عضو جديد

ذكر عدد المساهمات : 7

مُساهمةموضوع: رد: هل تعلم اخي اختي المسلم/ة يوجد علم اسرائيل في حسوبك طريقة سهلة وخفيفة كيف تحذف علم اليهود من حاسوبك    هل تعلم اخي اختي المسلم/ة  يوجد علم اسرائيل في حسوبك  طريقة سهلة وخفيفة كيف تحذف علم اليهود من حاسوبك  Emptyالجمعة فبراير 10, 2012 11:43 pm

طرقة سهلة وخفيفة كيف تحذف علم اليهود من حاسوبك

عليكم المهمة جربوا هذه الطريقة بانفسكم ... كيفية العثور عليها : -
قم بالذهاب إلى جهاز الكمبيوتر- قم بإختيار القرص C
- ثم قم بفتح مجلد Program Files
- ثم قم بفتح مجلد Microsoft Office
- ثم مجلدMEDIA
- ومن ثم CAGCAT10 الصوره إسمها J0285926.wmf
ستجد علم اسرائيل وبه شموع الإحتفال بالنصر
أتمنى من الجميع حدفه

والرجاء نشر الموضوع باي طريقه كانت….هذا العلم موجود علي جميع حواسيب العالم وفعلا بعد ماكنت ابحث على ملف برنامج لتشغيله فتفجئت بعلم اسرائيل وجدت العلم وعليه شموع النصر وقمت بمسحها من الجهاز
أرجوا نشر هذه الرسالة، كيف نقوم ونقعد ثائرين منددين بشرعية هذه الدولة المزعومة وما يقومون به من انتهاكات لحرمة الدين والانسانية وعلمهم في بيت كل مسلم

أشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرك جزيل الشكر
عبدالله
نائب المدير العام
نائب المدير العام
عبدالله

مُساهمةموضوع: رد: هل تعلم اخي اختي المسلم/ة يوجد علم اسرائيل في حسوبك طريقة سهلة وخفيفة كيف تحذف علم اليهود من حاسوبك    هل تعلم اخي اختي المسلم/ة  يوجد علم اسرائيل في حسوبك  طريقة سهلة وخفيفة كيف تحذف علم اليهود من حاسوبك  Emptyالخميس فبراير 16, 2012 9:01 pm

شكرا لك يوسف على المرور الرائع

هل تعلم اخي اختي المسلم/ة يوجد علم اسرائيل في حسوبك طريقة سهلة وخفيفة كيف تحذف علم اليهود من حاسوبك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حماية حاسوبك من العبث عند تركه مفتوحا
» شرح طريقه سهله لفك كلمة السر في جهاز حاسوبك( ناسي الرقم)
» 4 طرق سهلة لفتح كمبيوتر مقفل برقم سري
» حال المسلم في رمضان
» حصــــــــ "" المسلم""ــــن